35+ أفضل المرافق المجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

مع وجود المئات من المرافق المجانية في السوق ، قد يكون من الصعب اختيار الأداة الصحيحة.


لحسن الحظ ، أجرينا بحثنا واخترنا أفضل الخدمات المجانية في أكثر من 30 فئة.

سأعرض لك أفضل الأدوات المجانية التي تتراوح من جدران الحماية البسيطة إلى فك ضغط الأدوات وأكثر من ذلك بكثير.

Contents

قائمة أفضل المرافق المجانية

قم بالتمرير خلال هذه القائمة ، أو استخدم الفهرس أدناه للانتقال إلى الفئة التي تهمك أكثر.

ستعمل معظم هذه الأدوات المجانية لجميع أنظمة التشغيل الحديثة بما في ذلك Windows 10 و Mac OSX.

VPN مجاني جيد - TunnelBear

TunnelBear هو أفضل VPN مجاني بالتأكيد. هناك قدر كبير من البيانات التي يمكنك استخدامها ، ولديهم خوادم في جميع أنحاء العالم ، ولديهم بعض من أفضل الأمن حولها.

ومع ذلك ، لن ندخل في التفاصيل الكاملة ، كما لو كنت ترغب في معرفة المزيد عن شبكات VPN المجانية ، يجب عليك مراجعة قائمة أفضل شبكات VPN المجانية المدهشة! إذا كنت تبحث عن VPN لأجهزة Android أو VPN لـ iPhone ، فأنت محظوظ! يحتوي TunnelBear على تطبيقات لكلا الجهازين.

أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية

  1. TunnelBear
  2. خبأني
  3. ZoogVPN

أفضل جدار حماية مجاني - زون ألارم

على الرغم من أن أدوات مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة كبيرة ، فمن الأفضل تجنب المشكلات في المقام الأول. عندما يصبح المتسللون والروبوتات أكثر ذكاءً ، تزداد أهمية جدران الحماية باستمرار. مع استمرار نمو إنترنت الأشياء ، ستصبح أكثر أهمية ، حيث يتعين علينا التأكد من حماية جميع أجهزتنا. أفضل جدار حماية مجاني - زون ألارم

ZoneAlarm هو أفضل جدار حماية مجاني. لا يقتصر الأمر على قطع الاتصال البعيد عن الاتصالات غير المرغوب فيها ، ولكنه يساعدك أيضًا على أن تصبح غير مرئي للمتسللين. علاوة على ذلك ، قاموا بإنشاء طبقات إضافية ، والتي تساعد على حماية الشبكة اللاسلكية الخاصة بك ، وحتى أثناء استخدام شبكة WiFi في مكان عام. فقط لأعلى كل شيء ، يمكن أن توفر لك حتى حماية الهوية وحل آمن للنسخ الاحتياطي. أحتاج أن أقول أكثر من ذلك?

أفضل جدران الحماية المجانية

  1. إنذار المنطقة
  2. كمودو
  3. أبندنس

أفضل منظف الكمبيوتر الشخصي المجاني - كلنر

لقد جربت عددًا قليلاً من المنتجات التجارية المصممة لتنظيف الملفات غير المستخدمة والمؤقتة وغير الضرورية من القرص الصلب الخاص بك ولكن يجب أن أقول أن الأداة المجانية CCleaner تصنف كأفضل منظف كمبيوتر / كمبيوتر مجاني.أفضل منظف الكمبيوتر الشخصي المجاني - كلنر

إنه سريع الإعداد ويسمح لك بتعديل عدد غير قليل من الإعدادات حتى تتمكن من إزالة القليل أو الكثير من الملفات المؤقتة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في رؤية الملفات التي تشغل مساحة القرص الصلب لديك ، فأنا أوصي باستخدام SpaceSniffer.

أفضل منظفات أجهزة الكمبيوتر الشخصية المجانية

  1. كلنر
  2. FileCleaner
  3. الحكيم القرص الأنظف

أفضل برنامج فك الضغط المجاني - 7ZIP

عندما نظرت لآخر مرة إلى برامج فك الضغط ، قمت بسحب ستة أدوات مساعدة: QuickZip و ICEOWS و IZArc و TUGZip و ZipGenius و 7-Zip. المنتج الذي أثار إعجابي أكثر كان البرنامج المفتوح المصدر 7-Zip. كان المنتج الوحيد في المجموعة الذي يمكنه تفريغ وحدة تخزين RAR متعددة الأجزاء مضمّنة في أرشيف ZIP والمنتج الوحيد الذي يعطي رسالة خطأ ذات مغزى عند محاولة تفريغ أرشيف WinZip مشفر 256 بت.

وهو يدعم 7z ، ZIP ، CAB ، RAR ، ARJ ، GZIP ، BZIP2 ، Z ، TAR ، CPIO ، RPM ، DEB ، وعدد قليل من أنواع الملفات الأخرى ، ولكن للأسف لا يوجد دعم ISO. على العموم ، ملف أرشيف قوي ومجاني وبالتأكيد أفضل برنامج لفك ضغط متاح

أفضل برامج فك الضغط المجانية

  1. 7ZIP
  2. PeaZip
  3. ينرر

أفضل صورة مجانية للخياطة - مايكروسوفت ICE

على الرغم من أن معظم محرري الصور لديهم اليوم ميزات لدمج الصور ، إلا أنك في بعض الأحيان تحتاج إلى أداة متخصصة. أو ربما لم يكن لديك محرر حتى الآن ، ولكي تتأكد من أن الغرز هو الشيء الوحيد الذي ستفعله على الإطلاق ، فإنك تفضل أن تتعلم تطبيقًا بسيطًا وصغيرًا يكفي فقط للوظيفة التي تقوم بها. في أي حال ، إذا كنت تبحث عن أفضل أداة خياطة للصور في السوق ، فإن Microsoft ICE قد جعلتك مغطاة.مايكروسوفت محرر الصور المركب

إذا كنت مهتمًا بتحرير أو عرض مجموعة صور كاملة ، فقم بالتمرير لأسفل.

أفضل خياطة الصورة الحرة

  1. مايكروسوفت ICE
  2. AutoStitch
  3. Hugin

أفضل محرر الصور الحرة - الأعرج

يقسم المحترفون الرقميون برنامج Photoshop وبرنامج Adobe الآخر. إذا كنت تمتلك جهاز Mac وحصلت على المال ، فمن المحتمل أنه الخيار الأفضل الذي يمكنك اختياره. لسوء الحظ ، لا يستطيع معظمنا تحمل هذا الفخامة.محرر الصور المجاني - الأعرج

لهذا السبب هناك جيمب. GIMP هو محرر صور رقمي مجاني ومفتوح المصدر ، وهو منافس قوي للعروض المتميزة. يشبه تنسيقه Photoshop ، ولأن واجهة المصدر المفتوح لديها مجموعة واسعة من القدرات مع الإضافات التي أنشأها المستخدمون تم إنشاؤها طوال الوقت لمزيد من الوظائف.

أفضل المحررين الصورة الحرة

  1. أعرج
  2. Paint.net
  3. فوتو بوس برو

أفضل الحرة عارض الصور - XnView

جميع أنظمة التشغيل تأتي الآن مع عارض الصور الافتراضي. لسوء الحظ ، هذه كلها محدودة بطريقة أو شكل. يريد الكثير منا متوسط ​​المستخدمين عارض الصور الذي يسمح بتغييرات سريعة في الصور دون معرفة فوتوشوب المطلوبة.أفضل عارض الصور مجانا

هذا هو المكان الذي يأتي فيه XnView. يمكنه فتح مئات أنواع الصور وتصديرها إلى أكثر من 70 تنسيقًا وإجراء عمليات التحرير السريعة وتحرير الدُفعات وغير ذلك الكثير. إذا كنت تريد أفضل عارض صور مجاني ، فلن تحتاج إلى مزيد من البحث.

أفضل عارض الصور مجانا

  1. برنامج XnView
  2. إيرفنفيو
  3. حجر سريع

أفضل محرر أيقونة الحرة - محرر أيقونة الحرة

نظرًا لوجود العديد من برامج تحرير الصور الآن ، أصبح محررو الرموز من الماضي البعيد إلى حد ما. ومع ذلك ، لا يزال لديهم استخدامها. كما يوحي اسمها ، Free-Icon-Editor ، هو بالتأكيد الأفضل في فئتها ، لا أجراس وصفارات غير مرغوب فيها ، ويفعل بالضبط ما يقوله على القصدير.

أفضل المحررين أيقونة الحرة:

  1. محرر أيقونة X
  2. aaIco
  3. أيقونة المطور (نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا)

أفضل متصفح ويب - كروم

يسيطر Google Chrome على سوق المتصفح لأنه سهل الاستخدام وآمن وقابل للتكيف للغاية ومتوافق عبر الأجهزة. هذا الأخير له أهمية قصوى حيث لم ينفذ أي متصفح آخر هذا بنجاح.أفضل متصفح ويب - جوجل كروم

في الجانب السلبي ، يكون كثيف الاستخدام للموارد ، لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم ، فقد لا يكون الأفضل. ومع ذلك ، إذا كانت الخصوصية مهمة لك (كما هي بالنسبة لنا) ، فنوصيك باستخدام Firefox بدلاً من ذلك لأنه مصدر مفتوح.

يظل Firefox الاختيار الثاني القوي ، وبينما لا تزال Microsoft Edge جديدة نسبيًا ، فقد اكتسبت بالفعل مجموعة من المتابعين بسبب سهولتها وجمالها.

أفضل متصفحات الويب:

  1. كروم
  2. ثعلب النار
  3. مايكروسوفت ايدج

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية - بيتدفندر

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية - بيتدفندر

مع ظهور فيروسات وبرامج ضارة ورمز خطير جديد كل يوم ، فقد أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى تشغيل برنامج مكافحة فيروسات قوي ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن أيضًا على أجهزتك المحمولة.

Bitdefender هو أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني في الوقت الحالي. إنه سريع ونظيف وفعال للغاية. كإصدار منخفض من الأخ الذي يدفعه ، فإنه يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا على مدار الساعة وسوف يساعدك على تجنب الرحلات غير المرغوب فيها إلى خدمة إصلاح الكمبيوتر.

إذا كان لديك بعض الأموال التي تنفقها على أحد برامج مكافحة الفيروسات ، فإن النسخة المدفوعة من Bitdefender هي الأفضل في السوق ، تليها بعد قليل F-Secure و Kaspersky.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية

  1. بتديفندر
  2. أفاست
  3. AVG

أفضل البرامج الضارة الحرة المزيل - Malwarebytes

أفضل حماية البرمجيات الخبيثة الحرة - Malwarebytes

إذا لم يكن برنامج مكافحة الفيروسات قد اكتشف قطعة من البرامج الضارة أو برامج الإعلانات أو برامج التجسس الأخرى ، فقد يكون من الصعب إزالتها. بينما تحتوي العديد من أدوات AV على ميزة إزالة البرامج الضارة ، فقد وجدت أن هذه الأدوات أقل كفاءة من البرامج المخصصة.

كرس Malwarebytes حياتهم وأرواحهم للتخلص من البرامج الضارة. على الرغم من أنني أقول إن ادعاءاتهم بجعل AV عفا عليها الزمن قد تم ذكرها بشكل مبالغ فيه ، فإن نظامها الأساسي السلس وحماية وإزالة الطبقات المتعددة تقوم بعمل رائع.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأنهم المشغل رقم واحد في هذا المجال ، فإنهم يميلون إلى تحديد البرامج الضارة وإزالتها قبل قيام أي شركة أخرى ، مما يضمن سلامة بياناتك ومن حولك. ناهيك عن حقيقة أنه متوافق مع معظم أجهزتك ، وهو أمر لا يمكن قوله عن معظم أدوات إزالة البرامج الضارة المجانية.

إذا كنت تبحث عن خيارات مدفوعة ، فإن Malwarebytes هو الفائز أيضًا مع Bitdefender و AVG خلفهما قليلاً.

أفضل مزيلات البرامج الضارة المجانية

  1. التقيم
  2. بيتدفندر الحرة
  3. الإعلان على علم

أفضل أداة حماية متصفح مجانية - بيتدفندر

على الرغم من أن متصفحات الويب تزداد ذكاءً وأكثر أمانًا ، إلا أن كل ما يتطلبه الأمر هو موقع ويب سريع أو برنامج كومبيوتري محمل لمتصفح Chrome أو Internet Explorer للانتقال إليه في جميع أنحاء المكان ويمتلئ بالنوافذ المنبثقة.

مما لا يثير الدهشة ، نظرًا لتصنيفها كأداة خبيثة ومضادة للفيروسات ، فإن أفضل خيار لحماية أنشطة التصفح لديك سيكون Bitdefender. يوفر لك بيئة تصفح آمنة ويوفر أيضًا نظام إشارات المرور لمواقع الويب ، بحيث يكون لديك إشارة واضحة إذا كان الموقع آمنًا أم لا.

ومع ذلك ، فإن أكبر دفاع لديك هو الحفاظ على تحديث المستعرضات الخاصة بك ، فقط باستخدام الإضافات الموثوقة والضرورية ، وتوخي الحذر والعقل عند التصفح. علاوة على ذلك ، يمكنك اتخاذ خطوات إضافية لحماية تصفح الويب الخاص بك.

أفضل أدوات حماية المتصفح المجانية

  1. بتديفندر
  2. كاسبيرسكي
  3. مكافي لأمن الإنترنت

أفضل الحرة طروادة المزيل - البرامج الضارة

ليست أحصنة طروادة مشكلة كبيرة كما كانت في السابق. ومع ذلك ، فهي لا تزال موجودة ، ولا ينبغي نسيانها لأنها يمكن أن تكون واحدة من أكثر المشاكل التي يجب إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحصنة طروادة هي برامج ضارة تم تثبيتها في ستار برنامج آخر ، وفي بعض الحالات المفارقة هي أحد برامج مكافحة الفيروسات ، ثم تصيب الكمبيوتر بمحتوى أكثر ضررًا.

أفضل طريقة لتجنب أحصنة طروادة هي التأكد دائمًا من ثقتك في البرنامج الذي تقوم بتنزيله ، خاصة أنك حصلت عليه عبر P2P أو Torrenting. لحسن الحظ ، فإن نفس مجموعة الأدوات التي أوصي بها لإزالة البرامج الضارة ستعمل أيضًا مع أحصنة طروادة.

أفضل مزيل طروادة الحرة

  1. التقيم
  2. بيتدفندر الحرة
  3. الإعلان على علم

أفضل الجذور الحرة الماسح الضوئي / المزيل - أفاست aswMBR

نظرًا لأن اكتشاف البرامج الضارة والفيروسات وأحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة أصبح أكثر تقدمًا ، لسوء الحظ ، أصبح البرنامج الضار ومطوريه كذلك. واحدة من أكبر التحديات هي الجذور الخفية.

Rootkits هي نوع خاص من أدوات البرمجيات المستخدمة لإخفاء أحصنة طروادة والفيروسات وغيرها من البرامج الضارة عن الماسح الضوئي لمكافحة الفيروسات ومنتجات الأمان الأخرى. لذلك حتى لو كنت تقرأ هذا وتعتقد أنك آمن ، فقد تكون مخطئًا تمامًا.

على الرغم من أن فرص الإصابة ضئيلة (خاصة إذا كنت تستخدم مستوى جيدًا من الحماية بالفعل) ، إلا أن أخذ 5 دقائق إلى 100٪ يضمن ذلك ، يستحق أكثر من الوقت. تم تطوير AswMBR من Avast بخبرة ويستخدم خطوات إضافية ، مثل تقنية المحاكاة الافتراضية ، لمحاولة اكتشاف المزيد من الجذور الخفية.

أفضل مزيلات الجذور الحرة

  1. أفاست aswMBR
  2. بيتدفندر روتكيت المزيل
  3. Malwarebytes Anti-Rootkit Beta

أفضل البرمجيات الحرة لمنع التسلل والكشف - الشخير

والآن بعد أن أصبح لديك منتجات مكافحة الفيروسات ومكافحة برامج التجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت تعتقد أنك آمن. في حين أن هذه العوامل تقلل بشكل كبير من فرص الإصابة ، لسوء الحظ ، فإنها تعمل فقط بمجرد أن يكون التهديد عبر الباب.البرمجيات الحرة لمنع الاختراق - رياضة

يعمل برنامج كشف التسلل (IDS) من خلال مراقبة نشاط شبكتك في الوقت الفعلي وإيقافه ، في حالة اكتشاف تهديد. في حين أن هذه الأمور مهمة للشركات ، إلا أنها مشكلة أصغر بالنسبة لمالكي المنازل ، ولكن كما يقول المثل "كل مساعدة تذكر".

الشخير هو أفضل خيار مجاني هناك. إنه يحتوي على مجتمع كبير من المستخدمين لمساعدتك وعلى سهولة الإعداد والتشغيل. لسوء الحظ ، لا يحتوي على واجهة المستخدم الرسومية ، لذلك إذا لم تكن لديك خبرة فنية ، فقد يتسبب ذلك في بعض المشاكل. على الرغم من أنني أدرجت خيارين آخرين أدناه ، إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام وتأمين للكشف عن التسلل ، فأنا أوصي بالحصول على الإصدار المدفوع من Webroot Internet Security Plus.

أفضل برامج كشف التسلل الحر

  1. تذمر
  2. Suricata
  3. OpenWIPS-نغ

أفضل خدمة تصفح مجانية مجهولة - Tor

هناك الكثير من الأسباب وراء الرغبة في التصفح مجهول الهوية ، بدءًا من الحفاظ على الذات البسيط إلى الرغبة في تجنب الحكومات والمتسللين. تحتوي شبكات VPN الخاصة بنا للمبتدئين وأدلة الخصوصية النهائية على معلومات شاملة حول سبب أهمية التصفح المجهول للجميع.

بالنسبة لخيار تصفح مجاني مجهول ، يبقى Tor أفضل بديل. من خلال توجيه اتصالك عبر طبقات متعددة (ومن هنا شعار البصل) ، يصبح من الصعب للغاية معرفة مصدر البيانات. لسوء الحظ ، فإنه يأتي مع الجانب السلبي أنه بطيء للغاية ويحمي فقط تصفح الويب الخاص بك. إذا كنت جادًا بشأن التصفح المجهول ، فنوصيك بالاطلاع على أفضل قائمة VPN الخاصة بنا. على الرغم من أنه لن توفر لك خدمة إخفاء الهوية الحقيقية (خاصةً إذا كنت تستخدم أي شبكة اجتماعية أو Google) ، فإن الشبكات الافتراضية الخاصة والتصفح المجهول سوف يقطع شوطًا طويلاً.

أفضل خدمات تصفح مجانية مجهولة

  1. تور
  2. VPNGate
  3. CyberGhost

أفضل جناح البرمجيات الحرة-أوبونتو

إذا كنت تستطيع التفكير في برنامج التطبيق ، فهناك على الأرجح نسخة مجانية منه. العديد من هذه المجانية بديلا لنظرائهم التجارية. على الرغم من أنها يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً لإنشاء نفس التجربة ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أنها قد لا تكون الأفضل.جناح البرمجيات الحرة - أوبونتو

على سبيل المثال ، هناك OpenOffice بدلاً من MS Office و GIMP بدلاً من Photoshop و VLC بدلاً من Windows Media player ، والقائمة تطول.

يعد Ubuntu أحد أكثر إصدارات Linux شيوعًا ، والذي يحتوي على العديد من هذه البرامج ، ويقطع شوطًا طويلًا في مساعدتك على إنشاء مجموعة برامج مجانية مستقلة عن العمليات المشتركة الكبيرة. أوصي أيضًا بالبحث في مشروع يوم حرية البرمجيات ، والذي يهدف إلى تثقيف العالم حول البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر وأهميتها.

أفضل مدير الملفات الحرة - FreeCommander

يعد مستكشف Windows مناسبًا لأنشطة إدارة الملفات البسيطة ، ولكن عندما يكون لديك بعض العمل الجاد ، فأنت بحاجة إلى مدير ملفات من جزأين. رغم وجود الكثير من الاحتمالات ، فقد وجدت أن FreeCommander هو الأفضل. إنها سهلة الاستخدام وبديهية ولديها مجموعة جيدة من الميزات ، والأهم من ذلك ، يتم تحديثها وخالية من الأخطاء.

أفضل مدراء الملفات المجانية

  1. FreeCommander
  2. القائد الكلي
  3. قائد متعدد

أفضل عميل بريد مجاني - عميل eM

إذا كنت مثلنا ، فمن المحتمل أن يكون لديك خمسة حسابات بريد إلكتروني مختلفة على الأقل ، وليس بالضرورة مع نفس مزود البريد الإلكتروني. والأسوأ من ذلك ، قد يكون لديك بعض من POP وبعضها IMAP. وفي كلتا الحالتين ، قد يصبح تتبع رسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات وجهات الاتصال مرهقًا.أفضل عميل بريد إلكتروني مجاني - عميل بريد إلكتروني

لحسن الحظ ، عميل eM موجود هنا لمساعدتك. على عكس معظم الخيارات الأخرى الموجودة هناك ، فهو مصمم بشكل جميل وسهل الاستخدام ، ويحتوي على دردشة متكاملة ، وأكثر من ذلك بكثير. وبطبيعة الحال ، يتكامل أيضًا مع مجموعة كبيرة من البريد الإلكتروني

أفضل عملاء البريد الإلكتروني المجاني

  1. م عميل
  2. موزيلا ثندربيرد
  3. Mailbird مجانا

أفضل أداة استبدال الحافظة الحرة -

الحافظة العادية في ويندوز لديها قيود. عنصر واحد في وقت واحد وعدم الاحتفاظ بعد تسجيل الخروج. توفر الأدوات المساعدة لاستبدال الحافظة القدرة على الاحتفاظ بعناصر متعددة وتخزينها للاستخدام في المستقبل ، حتى بعد تسجيل الخروج. هناك العديد من الأدوات المساعدة المجانية لاستبدال الحافظة ، بما في ذلك PhraseExpress.

PhraseExpress متاح عبر منصات متعددة ولديه مزامنة سحابية آمنة لمساعدتك على تتبع العناصر التي نسختها من العديد من الأجهزة الأخرى. على الرغم من أن لديهم تشفيرًا آمنًا ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أن أي أداة مساعدة لاستبدال الحافظة تمثل مشكلة أمنية ، لأنه إذا تمكن أي شخص من الوصول إليها ، فقد يتمكن من سرقة كلمات مرورك.

أفضل المرافق الحافظة الحرة

  1. PhraseExpress
  2. ArsClip
  3. 1Clipboard

أفضل محرر HTML مجاني - CoffeeCup

محرر HTML مجاني - CoffeeCup

بينما أصبح إنشاء موقع ويب أسهل من أي وقت مضى ، إلا أن أدوات مثل WordPress و Squarespace والعديد من محرري WYSIWYG الآخرين وتعلم HTML وترميز موقع الويب الخاص بك لا يزال يمثل تحديًا.

لسوء الحظ ، لا يمكن للعديد من المبتدئين والهواة تحمل تكلفة محرر HTML غير محدود. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات الجيدة مع CoffeeCup مما لا شك فيه أن يكون أحد الأفضل.

تأتي محملة مسبقًا بالعديد من الميزات المفيدة ، وتحتوي على برامج تعليمية مفيدة ، وهي متوفرة لكل من Windows و Mac. علاوة على ذلك ، لديهم أيضًا بعض البرامج التعليمية والمنتديات الرائعة لمساعدتك.

أفضل المحررين أتش تي أم أل الحرة

  1. فنجان قهوة
  2. رفيع
  3. المفكرة++

أفضل الحرة تصفية البريد المزعج - SPAMFighter

يمكن اعتبار هذه الفئة شبه منتهية نظرًا لأن معظم مزودي البريد الإلكتروني لديهم الآن تصفية مضمنة. ومع ذلك ، هذه ليست دائمًا الأكثر دقة ، وإذا قمت بتنزيل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى عميل بريد على سطح المكتب الخاص بك ، فيمكن أن يأتي عامل تصفية البريد العشوائي في المتناول.

SPAMfighter هو الأفضل في هذه الفئة. إنه سهل الاستخدام ، ويدعم معظم صناديق البريد الإلكتروني ، ومعظم عملاء البريد الإلكتروني. لسوء الحظ ، لا يدعم Windows 8 أو أعلى رسميًا (على الرغم من أنه يعمل على ذلك) ، لذلك إذا كان هذا هو نظام التشغيل الذي تستخدمه ، فراجع الخيارات الأخرى أدناه.

أفضل مرشحات البريد المزعج الحرة

  1. SPAMFighter
  2. العشوائي Cloudmark
  3. CleanMail الرئيسية

أفضل مانع النوافذ المنبثقة - Adblock

لقد تراجعت الحاجة إلى الأدوات المساعدة لسداد الإطارات المنبثقة في الأشهر الأخيرة نظرًا لأن العديد من المتصفحات مثل Firefox لديها هذه الوظيفة مضمنة. ومع ذلك ، فإن الإطارات المنبثقة المخصصة و AdBlockers تقوم بمهمة أكثر كفاءة - مع كون AdBlock أفضل مستدير.

ومع ذلك ، هناك الكثير من مشكلات التعقب والخصوصية الأخرى عندما يتعلق الأمر بمتصفحك. لقد سبق أن أنشأنا مقالات حول أفضل المكونات الإضافية لمتصفح Chrome وفايرفوكس ، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية إيقاف البصمة الرقمية الخاصة بك ، فنوصيك بقراءتها.

أفضل حواجز النوافذ المنبثقة

  1. ادبلوك
  2. Adblock زائد
  3. بادجر الخصوصية

أفضل أداة بحث سطح المكتب المجانية - Lookeen

على الرغم من أن خوارزميات البحث الافتراضية لكل من Windows و Mac قد تحسنت على مر السنين ، إلا أنني شخصياً ما زلت أشعر أنها يمكن أن تكون بطيئة. عند محاولة العثور على ملف أو بريد إلكتروني ، فإن آخر شيء تريد القيام به هو الجلوس هناك في انتظار تحميل النتائج. ناهيك عن أنه في معظم الحالات يتم تحميل النتائج بتنسيق غير مفهوم.أداة بحث سطح المكتب المجانية - Lookeen

يساعد Lookeen في التغلب على ذلك من خلال الدمج مع النظام الأساسي الخاص بك ، والبحث بشكل أسرع ، وعرض النتائج بطريقة سهلة المشاهدة. كما يوفر لك معاينة للملف حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تبحث عنه أم لا. ببساطة ، Lookeen هو أفضل أداة للبحث على سطح المكتب حولها.

أفضل أدوات البحث سطح المكتب الحرة

  1. Lookeen
  2. كوبرنيك
  3. Listary

أفضل منظم صور مجاني - صور جوجل

صور Google ، بمجرد بيكاسا ، هي العرض الجديد من Google الذي يساعدك في الحفاظ على مزامنة صورك. على الرغم من أنني أوافق على أن "الصور" رائعة إذا كان لديك جهاز Mac ، إلا أن أجهزتك ليست جميعها ، إلا أنها قد تتسبب في حدوث مشكلة ما. مثل Google Chrome ، صور Google مملوكة لشركة Google ، وبالتالي يمكن أن تتطفل على خصوصيتك ، لذلك قد ترغب في النظر في XnView بدلاً من ذلك إذا كان هذا مهمًا لك.

تتوفر صور Google لجميع أنظمة التشغيل ويمكنها مساعدتك بسهولة في إدارة صورك ونسخها احتياطيًا في نفس الوقت.

أفضل منظمي الصور المجانية

  1. صور جوجل
  2. برنامج XnView
  3. Phototheca

أفضل الحرة استبدال المفكرة - المفكرة++

هناك الكثير من برامج تحرير النصوص وبدائل المفكرة. يطمح بعض هؤلاء إلى أن يكونوا محرري برمجة بينما يحاول البعض الآخر أن يكونوا معالجات النصوص. ما أحبه في Notepad ++ هو أنه ، على عكس الآخرين ، يركز على كونه مجرد محرر نصوص عادي أفضل وفي هذا الدور ، ينجح ببراعة. يحتوي على واجهة تشبه المفكرة جنبًا إلى جنب مع نوافذ المستندات المبوبة وإمكانية فتح أكبر عدد تريده من الوثائق دون قيود حجم الملف.استبدال المفكرة الحرة - المفكرة ++

علاوة على ذلك ، تحتوي على مكونات إضافية تساعدك على عرض النص بسهولة ، مثل لغات البرمجة ، وإذا قمت بإغلاق النافذة ، فسيوفر أي ملفات نصية غير محفوظة للاستخدام في المستقبل.

أفضل بدائل المفكرة الحرة

  1. المفكرة++
  2. Elfima Notepad
  3. بي أس باد

أفضل هوتكي فائدة - اوتوهوتكي

تعد اختصارات لوحة المفاتيح ومفاتيح الاختصار طريقة ممتازة لتسريع طريقة عملك. نحن جميعًا على علم بفئة Ctrl + C و Ctrl + V لنسخ العناصر ولصقها ، وهناك العديد من العناصر الأخرى المضمنة في كل من أنظمة تشغيل Windows و Mac.هوتكي فائدة - اوتوهوتكي

باستخدام AutoHotkey ، يمكنك إضافة المزيد من اختصارات لوحة المفاتيح. ومع ذلك ، لن تكون قادرًا على تنفيذ مهام بسيطة محددة مسبقًا فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من إنشاء تعليمات برمجية لتشغيل مهام أكثر تعقيدًا بنقرة زر واحدة!

أفضل هوتكي المرافق

  1. أوتوهوتكي
  2. هوتكي فائدة
  3. Qliner

أفضل السجل النظيف الحرة - كلنر

في كثير من الأحيان السجل الخاص بك يمكن أن تكون مليئة إدخالات سخام وغير المرغوب فيها. على الرغم من أنه لا يسبب لك أي ضرر ، إلا أنه من الجيد عادةً إزالته في كثير من الأحيان لأنه يمكن تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة الملفات غير المرغوب فيها.

Piriform's CCleaner هي أفضل أداة استخدمتها. يحتوي على نسخة محمولة لا تتطلب التثبيت. إنه سهل الاستخدام وينظف بسرعة وكفاءة السجل الخاص بك وحتى ملفاتك المؤقتة - على كل من Windows و Mac.

أفضل قلم مجاني عمال النظافة

  1. كلنر
  2. RegSeeker
  3. السجل الحكيم الأنظف

أفضل عميل تورنت مجاني -

تورنت العميل الحر -

إنه لأمر مدهش كيف أصبحت BitTorrent إحدى صيغ التنزيل الرئيسية. لسبب وجيه ، أيضًا: إنه سريع ومنصف وفعال. إذا لم تكن قد قمت بعد بتثبيت عميل BitTorrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب أن يتوفر لديك بعض العملاء الرائعين المجانين مجانًا.

qBitTorrent هو عميل BitTorrent سريع وفعال من حيث الموارد ويحاول توفير وظائف uTorrent أو Vuze كاملة في حزمة مفتوحة المصدر مبسطة. إنه ليس متميزًا تمامًا مثل الآخرين ، لكن qBitTorrent يتميز بأولوية تورنت ، والاستعلام عن السيل ، وتنزيل المحتوى الانتقائي ، وإنشاء السيل ، والوصول عن بُعد ، والاشتراك في RSS ، ومشغل الوسائط ، والبحث السيل المدمج. ربما الأهم من ذلك ، أن هذا البرنامج الذي تم تطويره من قِبل المتطوعين لا يحتوي على إعلانات ولا يحاول تجميع أدوات التجميع في التثبيت. للحصول على قائمة بشبكات VPN التي تعتبر رائعة بالنسبة للتورنت ، ألق نظرة على أفضل دليل لمواقع VPN for Torrent.

أفضل عملاء تورنت مجانا

  1. qBitTorrent
  2. انتقال
  3. فيوز

أفضل عميل FTP مجاني - FileZilla

قد لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكن FileZilla هو أفضل عميل FTP مجاني. إنه متعدد المنصات وهو قابل للتخصيص بشكل كبير ليناسب احتياجاتك. علاوة على ذلك ، يحتوي على كل ما تتوقعه من عميل FTP عالي الجودة بما في ذلك التشفير ونقل الملفات بشكل مرن جدًا.

أفضل عملاء بروتوكول نقل الملفات الحرة

  1. فايلزيلا
  2. فاير إف تي بي
  3. سبردوك

أفضل مدير الإشارات المجانية كروم - SuperSorter

إذا كنت مثلي ، فعندما ترى شيئًا مفيدًا ، يمكنك حفظه في الإشارات المرجعية الخاصة بك. في حين أنك قد تعود إلى بعض هذه الأشياء في المستقبل ، فإن العديد منها سيصبح عديم الفائدة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه SuperSorter. يقوم تلقائيًا بفرز الإشارات المرجعية الخاصة بك ، ويحذف التكرارات ، ويساعدك على مسح أي روابط غير مرغوب فيها. بهذه الطريقة ، سيحتوي مجلد الإشارات المرجعية فقط على الروابط الحيوية بالنسبة لك.

أفضل مدراء المرجعية المجانية

  1. SuperSorter
  2. إشارة مرجعية مدير وعارض
  3. إشارة مرجعية سريعة الماسح الضوئي

أفضل أداة التتبع الحرة - تتبع البصرية Monitis

يعرض مسار التتبع المرئي بيانياً معلومات مسار الإنترنت. يمكنك استخدامه للمهام الفنية مثل تشخيص الاتصالات البطيئة أو لأغراض التطفل العامة مثل تحديد موقع ومالك موقع ويب أو تتبع مرسلي البريد العشوائي.

أفضل أدوات تتبع الحرة

  1. Monitis البصرية تتبع أداة الطريق
  2. افتح Visual Traceroute
  3. VisualRoute

أفضل برامج التقاط الشاشة المجانية - PicPick

هل أردت في أي وقت إرسال لقطة شاشة مشروحة إلى صديق أو زميل بسرعة؟ أعلم أنني لدي. يمكن أن يكون الألم في **.البرمجيات الحرة لالتقاط الشاشة - PicPick

باستخدام PicPick ، ​​يمكنك التقاط لقطة شاشة من شاشتك وتعديلها وتعليقها وإرسالها إلى أصدقائك أو شبكات التواصل الاجتماعي أو محرك الأقراص دون الحاجة إلى فتح أنواع متعددة من البرامج. إنه سريع وسهل الاستخدام ، وقابل للتخصيص بدرجة عالية.

أفضل البرمجيات لقطة شاشة الحرة

  1. PicPick
  2. جينغ
  3. Greenshot

أفضل مدير تحميل مجاني - مدير تحميل النينجا

يعد Ninja Download Manager جديدًا نسبيًا على مسرح أدوات إدارة التنزيل. ومع ذلك ، فقد أصبح بسرعة واحدة من أهمها. إنه مثالي لعشاق الوسائط المتعددة لأنه يمكن أن يساعد في تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى بشكل أسرع عن طريق تقسيمها إلى أجزاء أصغر.مدير تحميل مجاني - NinjaDownloadManager

كما أنه يحتوي أيضًا على تنزيلات مضمنة على YouTube و Vimeo ، لذا لن تحتاج إلى أداة أخرى لذلك. لتتمكن من تشغيله بإعداده المتسلسل ، ستتمكن من تشغيل ملف أثناء استمرار تنزيله.

أفضل مديري تحميل مجاني

  1. مدير تحميل النينجا
  2. مدير تحميل مجاني
  3. مدير تحميل الانترنت

أفضل الموارد الحرة مراقب - Rainmeter

هناك العديد من الأدوات مثل CPU-Z و GPU-Z التي يمكن أن تساعد في مراقبة استخدام الموارد على الجهاز لدينا. لسوء الحظ ، كثير من هذه الموارد كثيفة الاستخدام ولا تعرض البيانات في الخلفية.رصد الموارد الحرة - Rainmeter

هذا هو المكان الذي يأتي فيه Rainmeter. فهو يتيح لك وضع الأدوات الذكية على سطح المكتب لديك والتي تراقب كل شيء من درجات الحرارة إلى استخدام القرص الصلب إلى تبديل المساحة. علاوة على ذلك ، هناك المئات من الأدوات الذكية الأخرى التي يمكنك تنزيلها ودمجها ، وإنشاء خلفية عامة تمنحك كل ما يمكن أن تحلم به.

أفضل شاشات الموارد الحرة

  1. Rainmeter
  2. شريط المهام متر
  3. TinyResMeter

أفضل حرة آمنة محو فائدة - ممحاة

Eraser هو أداة ترخيص GNU مجانية تقوم بمسح الملفات والمجلدات أو الأقراص بالكامل من أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو DOS. يقوم Eraser بالكتابة فوق مساحة البيانات باستخدام أنماط بيانات عشوائية قابلة للاختيار وأيضًا مسح البيانات في ملف الترحيل وذاكرة التخزين المؤقت للإنترنت والملفات المؤقتة وملفات تعريف الارتباط للإنترنت ومساحة القرص غير المستخدمة وبعض الأماكن الأخرى التي يمكن أن تخفيها البيانات سراً. يتولى أقسام FAT16 و FAT32 و NTFS أيضًا. ستكون محو الملفات ذات الأمان العالي مهمة صعبة وتستغرق وقتًا طويلًا ولا يمكنها أبدًا توفير أمان مطلق بنسبة 100٪. ومع ذلك ، فإن Eraser تجعل المهمة سهلة ، مع وجود مستوى من الأمن يتجاوز المتطلبات التي يمكن تصورها.

أفضل حرة محو آمن المرافق

  1. ممحاة
  2. تأمين ممحاة
  3. كلنر

أفضل محرر التسجيل المجاني - مدير التسجيل التلاؤم

لقد استخدمت النسخة الكاملة من Resplendence Registry Editor لسنوات ولم يكن لدي أي سبب للبحث عن بديل. بادئ ذي بدء ، تعمل بشكل موثوق تمامًا - وهي ميزة أساسية لأي محرر سجل. علاوة على ذلك ، فإن واجهة المستخدم بسيطة ، والوظيفة ممتازة ، وربما الأهم من ذلك ، أنه يحتوي على بحث سريع. إذا كنت بحاجة إلى شيء أفضل من RegEdit الافتراضي الذي يأتي به Windows ، فلن تحتاج إلى مزيد من البحث.

أفضل المحررين قلم مجاني

  1. تألق
  2. Regmagik
  3. رجديت

أفضل شبكة جرد البرمجيات - Spiceworks الجرد

Spiceworks مجاني تمامًا لاستخدام البرامج التي تساعدك على مراقبة الكمبيوتر والشبكة الخاصة بك.شبكة جرد البرمجيات - Spiceworks

ستقوم بتتبع جميع أجهزتك ، والتغييرات ، بالضبط ما يتم تشغيله وأين.

على الرغم من أنها مفيدة في المنزل ، إذا كنت تعمل في مكتب ، فإن هذه الأداة لا غنى عنها.

أفضل شبكة جرد البرمجيات الحرة

  1. SpiceWorks الجرد
  2. ManageEngine
  3. مفتوح التدقيق

أفضل بالجملة إعادة تسمية الأداة المساعدة المتقدمة Renamer

هل تريد إعادة تسمية مجموعة كاملة من الملفات مرة واحدة؟ أعلم أنني لدي. المتقدمة Renamer يفعل ذلك تماما. إنه برنامج سريع وخفيف الوزن وسهل الاستخدام يتيح لك إعادة تسمية جميع الملفات وفقًا للقواعد التي قدمتها.

أفضل الحرة إعادة تسمية المرافق

  1. المتقدمة Renamer
  2. السائبة رينمر
  3. PFrank

استنتاج

أتمنى أن تستمتع بقراءة هذا المقال وأن تجد بعض هذه الأدوات مفيدة.

هل هناك فائدة تود أن تراها ، لم نذكرها؟ اترك تعليقًا أدناه ، وسنضيفه إلى القائمة.

إذا كنت قد استمتعت بقراءة هذه القائمة ، فتأكد من تسجيلك للنشرة الإخبارية الخاصة بنا أو مشاركتها مع أصدقائك.

Brayan Jackson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me